GAM مصير حياة توقع على اتفاقية شراكة لتوزيع منتجات التأمين في الوكالات التابعة لشركة التأمين

وقعت شركة مصير حياة المتخصصة في التأمن على الحياة ،على اتفاقية شراكة مع شركة التأمين GAM و ذلك بحضور السيد حكيم سوفي رئيس المجلس الإداري لمصير حياة و منال عثمان، المديرة العامة لشركة GAM. و تهدف الاتفاقية  إلى توسيع شبكة توزيع مصير حياة على مستوى عدد من وكالات GAM.

GAM شركة خاصة للتأمين ضد الحوادث تعود ملكيتها للمجموعة الاستثمارية الأمريكية ECP منذ عام 2007. تعمل GAM  في مجال التأمين على المساكن ،المركبات، الزراعة والشركات. و في إطار هذه الشراكة، تسعى GAM إلى إثراء عروضها من خلال توزيع منتجات التأمين على الحياة التي تقترحها مصير حياة ، من خلال شبكتها المؤلفة من 209 وكالة موزعة عبر 42 ولاية.

وكالات GAM المختارة لإطلاق خدمات تأمين مصير حياة للتأمين هي كالتالي:

الجزائر العاصمة على مستوى  حي  سيدي يحيى/ العنوان حي سيليي رقم 7 محمد بوضياف (رمز الوكالة: DZ005) و سطاوالي/ العنوان: 40، شارع بوجمعة حايونة، حي المذابح (رمز الوكالة: DZ007)

سطيف على مستوى پارك مول العنوان رقم 14/ الطابق السفلي. المركز التجاري پارك مول (رمز الوكالة: ST001)

وهران على مستوى بئر الجير العنوان شارع ميلينيوم. عمارة C رقم 7. إقامة السوسن. محل رقم 2 (رمز الوكالة OR001) و ميلينيوم على  العنوانالتالي حي مغري رقم 29، نهج أحمد بن عبد الرزاق (رمز الوكالة OR002).

بالتالي، ستقوم بعض وكالات GAM بتوزيع جميع منتجات التأمين التي تسوقها مصير حياة، وهي: التأمين على السفر، تأمين الائتمان المقترض، تأمين المجموعة و التأمين ضد حوادث الحياة.

 و صرح حكيم صوفي رئيس المجلس الإداري لمصير حياة على هامش توقيع هذه الاتفاقية، “هذه الشراكة مع GAM فرصة لنا لتعزيز وتوسيع شبكة التوزيع على كافة التراب الوطني، مما يجعلنا أقرب إلى زبائننا و زبائن  GAMوهذا قصد تلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا  الخاصة بتأمين السفر. هذه الاتفاقية دليل على رغبة الشركتين في العمل معا لتقديم جميع الخدمات في مجال التأمين على الأشخاص لفائدة زبائننا المشتركين، كما أنها تؤكد الديناميكية التي يمكن أن توجد بين شركتين خاصتين مثل مصير حياة و GAM.

وأضافت السيدة منال عثمان، المديرة العامة لشركة GAM: ” إن اتفاقية الشراكة هذه  نتيجة قناعة مشتركة مع السيد سوفي على ضرورة تعزيز الوصول إلى التأمين الشخصي لعامة الناس. علاوة على ذلك ، فإن GAM تعتبر التجديد واحدا من أسس تطورها و وجدت في مصير حياة شريكا طبيعيا في مشاريعنا ذات الأولوية «

تنص الاتفاقية، في بداية تنفيذها، على توزيع منتجات التأمين مصير حياة على مستوى 5 وكالات GAM: اثنتان في الجزائر العاصمة، اثنتان في وهران و واحدة في سطيف حيث ستكون القائمة متوفرة على الموقعين الالكترونيين لمصير حياة و .GAM بعد ذلك، سيتم تعميم الخدمات للاستفادة من تغطية كاملة لشبكة وكالات GAM و بهذا تلبية الطلب المتزايد للزبائن.