بلماضي يرد على المحللين الرياضين: انهم مجرمو السمعي البصري

عقد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية، اليوم الثلاثاء 03 سبتمبر  2019، بالمركز الوطني التقني بسيدي موسى، حيث أجاب على أسئلة الصحفيين حول العديد من القضايا أبرزها استقالة مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان.

ورد بلماضي حول استقالة مدان، أنها راجعة للضغوطات التي تعرض لها مؤخرا،”مدان تحدث عن حملة تعرض لها وأظن أنه كان يتحدث عن الصحافة”،كما أثنى بلماضي على مدان وعمله في المنتخب في الفترة السابقة.

وعن علاقته برئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي،خاصة بعد الاشاعات التي تفيد بوجود خلاف بينهما،أكد مدرب الحضر أن العلاقة عادية بينهما ” طبيعي أن تكون هناك خلافات ووجهات نظر مختلفة لكن كان يتم حلها بالحوار والنقاش”.

من جهة أخرى وجه بلماضي نقدا لاذعا للمحللين الرياضيين في  القنوات التلفزيونية الجزائرية واصفا اياهم ” بمجرمي السمعي البصري”،مؤكدا أنهم انتقدوا كثيرا لاعبي الخضر،كمحرز ،ماندي،قديورة، رغم ماقدموه خلال الكان.

وأعلن بلماضي خلال الندوة، عن احتمالية مواجهة المنتخب البرازيلي وديا ،فيما لم يعلن بعد عن تاريخ المواجهة، الى غاية التنسيق بين الاتحادية الجزائرية ونظيرتها البرازيلية.

وسيواجه المنتخب الوطني منتخب البنين وديا يوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة،فيما سيواجه بطل افريقيا المنتخب الايفواري يوم 6 سبتمبربفرنسا.