صحة: إطلاق بروتوكول “رسبيكيور” لمساعدة المرضى المصابين بالكوفيد

أطلقت مخابر “بيكر” الصيدلانية يوم أمس في ندوة صحافية بمركز المؤتمرات عبد اللطيف برحال بالحزائر العاصمة،بروتوكول “رسبيكيور” وهو مكمل طبيعي لمساعدة مرضى الكوفيد وأصحاب الأمراض التنفسية.

” منذ ظهور فيروس كورونا أجرت مخابر “بيكر” أعمال بحث معمقة حول المرض بهدف ايجاد حلول تساعد على وقف انتشاره ومن أجل دعم المصابين بهذا الفيروس والتخفيف عنهم أو حتى علاجهم” يؤكد البيان الصحفي.

وحسب رشيد كرار المدير العام لمخابر “بيكر” أن البحث ركز على محوريين أساسين وهما اعادة استخدام الأدوية الموجودة مثل علاجات التهاب الكبد C التي أظهرت  تأثيرا مضادا للفيروسات والعلاج بالنباتات الطبيعية”.

”  قمنا باجراء تجارب علمية على مايقارب 300 شخص وقد أثبت رسبيكيور نجاعته، نوجه الدعوة لتجريبه اكلينيكيا، عملية التلقيح ستأخذ وقتا طويلا والمرض يحصد يوميا المزيد من الضحايا ” .

” المنتوج جزائري مائة بالمائة من مستخلصات طبيعية يساعد أصحاب الأمراض التنفسية،قمنا بتجريبه على مرضى الكوفيد وأثبت نجاعته “. يؤكد السيد كرار.

هذا البروتوكول “beker phyto protocol covid19 ” مزيج من منتجات الأدوية العشبية لتوفير الراحة لمرضى الكوفيد، للتخفيف من أمراض الجهاز التنفسي كالربو ومرض الانسداد المزمن والتهابات الجهاز التنفسي”.

“يتم استخدامه عن طريق الاستشاق باستخدام أجهزة الرذاذ التي يمكنها ايجادها على مستوى جمعية “وين نلقى” من أجل مساعدة الأشخاص المحتاجين ،سعره 2975 دينار جزائري، وهو مكمل لا يعوض العلاج الاصلي”. يضيف القائمون على المخابر.