حكيم سوفي، الرئيس المدير العام لشركة التأمينات “مصير في”: نحن شركة جزائرية ذات توجه إنساني

في مقابلة له على موقع  تأشيرات ورحلات الجزائر، عاد حكيم سوفي الرئيس التنفيذي لشركة “Macir Vie”، الشركة  الأولى للتأمين الخاص في الجزائر والمتخصصة في تأمين  الحياة والصحة، على أهمية سوق التأمين على السفر وموقف شركته من الموضوع.

وقال سوفي بأن سوق التأمين على السفر هو أهم مؤشر لشركات التأمين على الحياة والصحة في الجزائر، هذا لأنه يمثل لوحده ما بين 55 و 60٪ من السوق الإجمالي.

بلغة الأرقام، قال المدير العام لشركة التأمين الخاصة أن هذه الأخيرة سيّرت طلبات 1,2 مليون زبون ما بين 2011 و 2017، منهم حوالي 270 ألف زبون خلال العام الماضي فقط؛ وكان هؤلاء الزبائن قد قدّموا طلبات تأمين سفر للبلدان التالية، وبالترتيب: فرنسا، إسبانيا، تركيا، إيطاليا وتونس.

كما قال وفي بأن شركته تُحاول دائماً التقرّب للمواطن والزبون عبر الطرق والوسائل الحديثة، سواء على شبكات التواصل الاجتماعي أو بتمويلها لسفريات الرحالة محمد جمال طالب مثلا. كما أصر المدير العام للشركة على القول بأن Macir Vie هي “شركة جزائرية ذات توجه إنساني.”

وكشف سوفي في المقابلة نفسها عن إطلاق خدمة جديدة مؤخرا باسم “white line by Macir Vie” للعملاء الراغبين في الحصول على مجموعة من الخدمات المميزة. كما أشار حكيم سوفي، وبدون إعطاء تفاصيل، إلى مشاريع النظام الصحي المحلي التي ينبغي وضع اللمسات الأخيرة عليها في 2018.