بريد الجزائر يشرع في تجديد البطاقة الذهبية

اعلن بريد الجزائر يوم الأربعاء في بيان له عن اطلاق، بصفة آلية، لعملية تجديد البطاقات النقدية الذهبية المنتهية الصلاحية “مع احترام جميع المقاييس الامنية وكذا القواعد المعتادة المتعلقة باستخدام البطاقات النقدية”.

واوضح المصدر ذاته أنه من أجل التوزيع الجيد لهذه البطاقات يضع بريد الجزائر تحت تصرف زبائنه أربعة قنوات لمتابعة وضعيات وحالات تجديد البطاقة وذلك عن طريق الاخطار عبر الرسائل النصية القصيرة بالنسبة للزبائن الذين اضافوا رقم هاتف نقال الى بطاقتهم النقدية الذهبية أما بالنسبة للزبائن الاخرين فيمكنهم القيام بذلك على مستوى كل الموزعات الالية للنقود وكذا على الرابط eccp بالموقع الالكتروني لبريد الجزائر.

كما يمكن من الزبائن استعمال الرابط ( edcarte.poste.dz ) بالموقع الالكتروني لبريد الجزائر أو الاتصال بمركز الاتصالات 30 – 15 للتعرف على مختلف المراحل الخاصة بعملية تجديد البطاقة الذهبية و كذا الاعلام من طرف المكلفين بالزبائن على مستوى مكتب البريد عند اجراء عمليات سحب الاموال من حسابات الزبائن البريدية الجارية .

من جهة اخرى تعلم بريد الجزائر زبائنها بالتوقيف النهائي لاستخدام بطاقات الحسابات البريدية الجارية القديمة ccp عبر كافة القنوات.