اتحاد العاصمة بطل الدوري وأنصاره يقضون ليلة بيضاء احتفالا باللقب الثامن

حبست البطولة المحلية لكرة القدم  لموسم 2018-2019، أنفاس محبي كرة القدم ،حيث لم تكشف عن خفاياها إلى غاية الجولة ال30 ، حيث كان الصراع على اللقب بين اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل الى غاية الجولة الأخيرة.

حيث أسدل ليلة أمس،على بطولة الرابطة المحترفة الأولى ”موبيليس” بتتويج  اتحاد الجزائر باللقب الثامن في تاريخه عقب فوزه على مضيفه شباب قسنطينة (1-3) بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة ، من جهة أخرى سقط  كل من مولودية بجاية،أولمبي المدية ودفاع تاجنانت إلى الرابطة المحترفة الثانية.

أنصار الاتحاد يقضون ليلة رمضانية بيضاء

 عاش أنصار اتحاد العاصمة أمس ليلة بيضاء احتفالا باللقب الثامن للفريق، حيث توجه عُشاق الفريق صوب معقل النادي بحي “سوسطارة” بالقصبة “العتيقة”، أين تجمع محبي اللونين الأحمر والأسود للاحتفال وقضاء ليلة رمضانية بيضاء ابتهاجا باللقب الثامن في خزائنهم.

ومن أبرز الشعارات التي تغنى بها الأنصار بكل فخر، هي “اتحاد الشهداء”، نسبة إلى عراقة النادي الذي تأسس 1937 ومشاركته الفعالة في حرب التحرير الوطنية ضد المستعمر الفرنسي، حيث يضم سجل النادي عديد الشهداء والمجاهدين من مسيرين ولاعبين، كافحوا في سبيل استقلال البلاد.

وسيختتم الموسم الكروي 2018- 2019 في ال8 من شهر جوان، بإجراء نهائي كأس الجزائر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة والذي سيجمع شباب بلوزداد وشبيبة بجاية.

الحفلة نديروها و الشامبيونا تبقى في سوسطارة

Posted by USMA+ on Sunday, 26 May 2019