أطفالكم يسافرون مجّانا مع طيران الإمارات

تُطلق شركة طيران الإمارات عرضا استثنائيا موجّها للعائلات المسافرة من الجزائر باتجاه دبي يخص التذاكر السياحية ساري للحجز لفترة محددة إلىغاية 08 أوت 2018 بالنسبة للرحلات المبرمجة حتى 20 ديسمبر2018*.

تستفيد العائلات بفضل هذا العرض من تذاكر مجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين وإحدى عشر سنة والمسافرين برفقة شخصين بالغين. و تأتي أسعار التذاكر من خلال هذا العرض العائلي كما يلي: 140600 دج لشخصين بالغين يسافرون برفقة طفل واحد و160100 دج لشخصين بالغين يسافران برفقة طفلين.

تستفيد العائلات كذلك من مجموعة من المنتجات و الخدمات تُلبّي احتياجاتهم من أجل سفر مريح و عملي مثل مكاتب التسجيل المخصّصة للعائلات، الاستعمال المجّاني لعربات الأطفال في مطار دبي الدولي، أولوية الصعود إلى الطائرات في كل المطارات، و أيضا من وجبات وألعاب و وسائل ترفيه مكرسة للأطفال على متن الرحلات.

يحتوي نظام التّرفيه «ice» على مجموعة من أفلام الكرتون ديزني، أحدث الحصص التلفزيونية للأطفال و الرسوم المتحركة الأكثر شعبية.

كما يستفيد المسافرون إلى غاية 31 أوت، بواسطة “ماي إيماريتس باس”(Mon Pass Emirates)،من تخفيضات خاصّة على أكثر من 250 مطعم في دبي معروف عالميا. وتتوفّر لديهم أيضا مجموعة عروض حصرية حول أنشطة تّرفيهيّة تتضمن زيارات لمتنزّهات مثيرة ومنتجعات صحية فاخرة في المدينة .

*العرض خاضع لشروط.