أحزاب سياسية وشخصيات وطنية ترحب بعودة تبون

أعربت احزاب سياسية ،شخصيات و منظمات وطنية عن ارتياحها بعودة الرئيس عبدالمجيد تبون, يوم الثلاثاء,الى الجزائر بعد رحلته الاستشفائية إلى ألمانيا.

وتلقى تبون مكالمة هاتفية من الرئيس الأسبق اليامين زروال، عبر من خلالها عن سعادته لعودته إلى أرض الوطن سالما معافى، متمنيا له التوفيق والسداد في مواصلة مشوار بناء الجزائر الجديدة. حسب بيان رئاسة الجمهورية.

وفي تغريدة على صفحته تويتر, قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, أبو الفضل بعجي: ” الحمد لله على عودة رئيس الجمهورية سالما معافى…الحمد لله على شفائه من سقمه…وعودته إلى احضان شعبه ووطنه…اللهم احفظ الجزائر وشعبها وجيشها”.

ومن جهته كتب رئيس حركة مجتمع السلم, عبد الرزاق مقري, على حسابه الرسمي فايسبوك: “نقول للسيد رئيس الجمهورية أهلا وسهلا بك, وعودة ميمونة ومتعك الله بالصحة والعافية, واعانك في مهامك بما يخدم البلاد والعباد”.

وفي تغريدة له على تويتر قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي, الطيب زيتوني: “إن اطلالة السيد عبد المجيد تبون, رئيس الجمهورية, اثر عودته إلى ارض الوطن سالما معافى بعد فترة العلاج تحفزنا اكثر فاكثر لوضع اليد في اليد مع السيد الرئيس, الذي نتمنى له موفور الصحة والعافية, من اجل المساهمة في بناء جزائر مستقرة ومزدهرة”.

من جهتها غردت وزيرة الثقافة مليكة بن دودة لتعبر عن سعادتها بعودة تبون وشفاءه.