وفاة مراد مدلسي: شخصيات سياسية ووزراء يعزون عائلة الفقيد

بعد وفاة رئيس المجلس الدستوري مراد مدلسي صبيحة اليوم ،وجهت العديد من الشخصيات السياسية والأحزاب، ووزراء في الحكومة رسائل تعزية ،أبرزها  حزب التجمع الوطني الديمقراطي.

الحزب نشر رسالة تعزية على صفحة الفايسبوك قائلا » « بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة التجمع الوطني الديمقراطي نبأ وفاة المرحوم مراد مدلسي رئيس المجلس الدستوري، وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب الوطني وإطارات ومناضلي الحزب إلى أسرة الفقيد بأخلص عبارات التعازي والمواساة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان ».

من جهتها عزت وزيرة التربية نورية بن غبريط، في وفاة مدلسي على حسابها في تويتر « ببالغ الحزن والأسى، تلقيت نبأ وفاة السيد مراد مدلسي ،رئيس المجلس الدستوري،واثر هذا المصاب أتقدم بتعازي الخالصة،داعية المولى أن يتغمده برحته الواسعة ».

وأعرب  وزير الداخلية نور الدين بدوي على حسابه في تويتر عن حزنه لوفاة مدلسي قائلا » خسرت الجزائر اليوم السيد « مراد مدلسي »، أحد أبرز اطارات الدولة المخلصين الذين تقلدوا العديد من المناصب العليا. في هذا المصاب الجلل أتقدم الى عائلة الفقيد بخالص عبارات العزاء، راجيا من المولى عز و جل ان يتغمد روحه و يسكنه فسيح جنانه، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.