وجبات إفطار خاصة للصائمين على رحلات طيران الإمارات في رمضان

تبدأ طيران الإمارات تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال شهر رمضان . وتشمل هذه الخدمات تقديم وجبات إفطار خاصة على متن الطائرة وتوفير برامج ذات صلة بالشهر على نظام الترفيه الجوي ice وتوزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي.

وتقدم طيران الإمارات علب إفطار تحتوي وجبات مغذية للركاب الصائمين على متن الطائرة. وقد استوحيت تصاميم العلب من المنطقة العربية وسكانها ومواقعها وثقافتها.

وتحتوي علب الإفطار الرمضاني على وجبات مغذية وتشمل سلطة الكسكس مع الدجاج المشوي أو المجدرة مع الدجاج المشوي، السندويشات، فطائر السبانخ أو الطماطم مع البصل، حلويات مشكلة، التمر، بالإضافة إلى اللبن والماء. وصممت العلب بطريقة تمكن العملاء من حملها بسهولة إن رغبوا عند مغادرة الطائرة. وسوف يتم تحديث قائمة المحتويات في منتصف رمضان.

وتستخدم طيران الإمارات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة. ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد. وتتوفر هذه الأداة، إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنويا، على جميع الرحلات.

وللإشارة فإن طيران الإمارات متواجدة بالجزائر منذ خمس سنوات، حيث تُبرمج رحلة يومية بين الجزائر ودبي، كما تقوم ببرمجة رحلات أخرى نحو وجهات آسيوية بعيدة مثل ماليزيا والصين.