فيديو: ممثلة الخاوة 2، شهرزاد كراشني، في مقابلة حصرية مع قصبة تريبون

كشفت الممثلة شهرزاد كراشني خلال مقابلتها مع قصبة تريبون، أن سبب تقلّص ظهورها في الجزء الثاني من مسلسل « الخاوة » هو الرحيل المفاجئ للمثل الرئيسي السابق حسان كشاش، والذي كان يُمثل دور والدها.

حيث كان من المقرر أن تحصل شهرزاد على مساحة أكبر، لكن تغيير السيناريو ودخول ممثلين جُدد غيّر الخطة. لكن شهرزاد ترى أن التغيير ووجود ممثلين كبار مثل سليمان دازي وإلياس سالم أضاف للعمل وللمثلين الشباب، حيث قالت قراشني أن مشاهد سليمان دازي تدفعهم كشباب لتطوير مهاراتهم والتعلّم منها.

كراشني تحدثت أيضاً عن أثر شهرة مسلسل الخاوة على حياتها، خاصة أن رصيدها في التمثيل قبل هذا المسلسل لم يكُن كبيراً. حيث قالت أنها وبعد تصوير الجزء الأول، انتقلت للعيش في الخارج فلم تلمس أثر المسلسل على الشارع في الحين، لكنها اكتشتفته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، عندما انفجرت أرقام المتابعات على حساباتها.

في الأخير قالت شهرزاد أن الانتقادات التي تُوجه للحضور الكبير للوجوه الجديدة في المسلسل، تُغفِل أهمية انتقال الخبرة من أناس لعبوا أدواراً كبيرة وتحصلوا على جوائز في مهرجان كان، إلى ممثلين شباب ليسوا بالضرورة من داخل الوسط الفني، كما أشادت بالدور الذي تلعبه زهرة حركات هذه السنة وكذلك بحضور الممثل خالد بن عيسى في طاقم المسلسل.

Interview de Chahrazad Kracheni pour Casbah Tribune 07/06/2018

#Interview Chahrazad Kracheni à #CasbahTribune : "Ça ne me fait pas plaisir de ne pas être aussi visible sur #ElKhawa2" Chahrazad Kracheni Comédienne

Pubblicato da Casbah Tribune su mercoledì 6 giugno 2018