مؤسسة « سيال » تطلق خدمة « وكالتي » لرقمنة خدماتها مع الزبائن

 اطلقت شركة المياه و التطهير الجزائر « سيال » يوم الاثنين و كالة عبر الأنترنت تحمل اسم  « وكالتي » تسمح برقمنة  خدماتها لفائدة زبائنها بولايتي الجزائر و تيبازة حسب وكالة الأنباء الجزائرية.

هذه الخدمة  « وكالتي »يمكن الولوج اليها عبر موقع الانترنت https://wakalati.seaal.dz  حيث تتيح القيام بالعديد من العمليات مثل دفع فواتير الاستهلاك  و تقديم الشكاوي و التبليغ في حالة الاخطاء عند  الفوتورة  عن بعد بدون عناء التنقل.

و في حالة الغياب عند مرور عون سيال  فإمكان الزبون لاحقا  القيام بنفسه بأخذ البيانات الخاصة بالاستهلاك  و ارسالها الى المؤسسة عن طريق الانترنت.

و تسمح هذه الخدمة ايضا  بنسخ الفاتورة عبر الانترنت و الدفع دون التنقل الى مقر الوكالة  التجارية  وهذا بفضل استعمال بطاقة الخدمات البنكية او »الذهبية » .

و بإمكان الزبون ايضا الحصول على كشف الفواتير المسددة و غير المسددة لعدة فترات و طلب  فاتورة  مكتوبة  في نسختها العادية او  عبر طريقة « البراي  » الخاصة بالمكفوفين.

و تقدم الوكالة ايضا معلومات للزبائن  حول معدل الاستهلاك و اقتراحات لترشيد الاستهلاك من اجل الحفاظ على هذا المورد الحيوي و الاقتصاد في المال .