فيديو: الناخب الوطني رابح ماجر لقصبة تريبون: نتائجنا إيجابية وهدفنا الترشح لكأس إفريقيا

في مقابلته مع « قصبة تريبون »، قال الناخب الوطني لفريق كرة القدم رابح ماجر، أنّ الفريق الوطني سجّل نتائج إيجابية منذ شهر أكتوبر 2017؛ مؤكداً أنه يجب التركيز على اللعب أثناء المباريات « ويجب ألا ننسى أيضاً أن الفريق مرّ بأوقات عصيبة. »

أما بخصوص العلاقة المتوترة مع سفير تايدر في الأشهر الماضية، فقد ردّ ماجر الذي يُدرّب اليوم الفريق الوطني للمرة الثالثة في مشواره، أنّه لا يجب التركيز على أمور كهذه، لأنّها تحدث في كل مكان، لأن المهم حسبه هو أن الفريق متجانس ويعمل سوياً، والتصريحات التي قيلت هنا وهناك بخصوص تايدر ورياض محرز لا تُلزِم سوى قائليها.

تطرّق اللاعب الأسبق للفريق الوطني، خلال المقابلة لعلاقته بالصحافة خلال مشواره، سواء كلاعب أو كمدرّب، واعتبر أن بعض الصحفيين –على غرار معمر جبّور الذي جرَت معه الحادثة الشهيرة- مهووسين بمهاجمة شخصه وهو ما يُسيء ويُضر ليس بالمدرب الوطني فقط بل وبالفريق ككل، يُضيف ماجر.

وقال ماجر بخصوص تصريح المُعلّق حفيظ دراجي، منذ أسابيع، عندما صرّح أن ماجر من بين الأشخاص الذي حطّموا الفريق الوطني: « ليس عندي ما أقوله لهذا الرجل. »

وكشف ماجر في حواره مع « قصبة تريبون » أن الاتحادية تُخطّط لمباراة ودية مع منتخب إفريقي قبل لقاء البرتغال، وأنه سيتم الإعلان عن اسم المنتخب قريباً. مُضيفاً أن هدفه الأول هو الترشح لكأس إفريقيا والوصول إلى أبعد مرحلة في المنافسة.