فلة الجزائرية تطلق ألبومها الجديد مع كثير من الجدل

أطلقت الفنانة الجزائرية فلة عبابسة ألبومها الجديد بعد غياب دام أكثر من عشر سنوات،الألبوم بعنوان « شاولا « حيث قدمته للصحافة أمس في ندوة صحفية بفندق الجزائر ،أين أجابت على العديد من النقاط والقضايا المثيرة للجدل التي صاحبت إطلاق ألبومها خلال هذه الفترة.

إعذروني أنا متسرعة في قراراتي…ووسائل الاعلام تستغل لحظات ضعفي 

لازالت قضية إعتزال فلة الجزائرية تلقي بظلالها على الساحة،أين أعلنت في وقت سابق إعتزالها بسبب تعرضها للتهميش في الجزائر ،تلاه نشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي تهاجم فيه التلفزيون الجزائري بسبب رفضه إستقبالها أيام عيد الاضحى من أجل التواصل مع جمهورها،هذه الأحداث الأخيرة علقت عليها فلة أنها قرارات متسرعة راجعة لوحدتها خاصة انها لاتمتلك غير حبها لفنها وللجزائر.

بيني وبين لوندا العدالة

وجهت فلة الجزائرية رسالة للديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة ،تطالبه فيها بالالتزام بالعقد المبرم بينهما وتسليمها الأموال لتصوير كليبها، وإلاستتوجه إلى العدالة من أجل إسترجاع حقوقها.

فلة تصالح بين أختيها بعد سنوات من الخصام

بعد سنوات من العداء بين الأختين عايدة ونعيمة عبابسة ،صالحت فلة بينهما في مشهد مؤثر صفق له جميع الحاضرين،حيث صاحب المشهد دموعا بين الأختين  وعلقت فلة على الصلح »بيت عبد الحميد عبابسة لم دائما شمل الجميع…الاعلام زاد من حدة الخلاف بين عايدة ونعيمة، لكننني قررت اليوم أن أضع حدا للخلاف بينهما « .

ونالت فلة الجزائرية مؤخرا جائزة سفيرة الفن العربي 2018،وجائزة « سعاد محمد »للأمم المتحدة للفنون في منطقة المينا شمال افريقيا والشرق الأوسط.