غضب شعبي في تونس بسبب فيديو يُظهر مربيّات يضربن أطفال التوحد

أحدث فيديو مُسرّب على شبكات التواصل الاجتماعي غضب التونسيين لتضمنه مشاهد ضرب أطفال التوحد، حيث نرى المربيات وهًنّ يضربن الأطفال داخل قاعات الدرس وعلى مرأى من بقية التلاميذ.

الفيديو فجّر تفاعلاً غير مسبوق في تونس، حيث ندّد الجميع بالتعامل الوحشي مع أطفال مرضى بالتوحد، يستلزم التعامل معهم عناية فائقة وخاصة، وبدأت المطالبات بتدخل الجمعيات المدنية والسلطات لفتح تحقيق وأخذ الإجراءات اللازمة.

من جهتهم عبَّرَ أولياء الأطفال عن صدمتهم وباشروا التحرك لرفع قضية على المركز، خاصة أن بعضهم يُرسلون أولادهم إلى هناك منذ سنوات ولم يسبق لهم أن لاحظوا شيئاً.

أما الحكومة التونسية فقد أعلنت على لسان مهيار حمادي، أمس الاثنين، بأنه : « تمّ فتح تحقيق في الحادث وسيقع غلق المركز إذا ما ثبت ارتكاب هذه الجرائم ».

مشاهد صادمة من أحد مراكز رعاية أطفال التوحد بالعاصمة !!! هل أنت مع محاكمتهم ؟؟؟ أين الحكومة ؟؟؟ اين وزارة المرأة و الأسرة و الطفولة ؟؟؟

مشاهد صادمة من أحد مراكز رعاية أطفال التوحد بالعاصمة !!! هل أنت مع محاكمتهم ؟؟؟ أين الحكومة ؟؟؟ اين وزارة المرأة و الأسرة و الطفولة ؟؟؟https://goo.gl/y8NpdZ : لمشاهدة كامل التقرير انقر هنا

Pubblicato da ‎جو تونسي 100%‎ su domenica 18 febbraio 2018