طيران الامارات: خمسة أسباب وجيهة للجزائريين من أجل زيارة مدينة دبي

 تعتبر مدينة  دبي وجهة فريدة من نوعها بأيامها المشمسة على مدار السنة، كما أنها فرصة للتسوق  وتذوق أكلات المطاعم الشهيرة على مستوى العالم بالاضافة الى زيارة  الشواطئ الخلابة والمباني الشهيرة،  الإمارات من أكبر شركات الطيران في العالم  تقدم  فرصة لزيارة دبي بعرض فريد من نوعه في الدرجتين الاقتصادية ورجال الأعمال  للمسافرين من الجزائر العاصمة ويتضمن العرض أسعارًا مهمة حسب الشركة كما تقدم أفضل الأنشطة والأماكن التي يمكن زيارتها في دبي :

 مغامرات مدينة الملاهي Dubai Parks and Resorts حيث توجد التجارب المثيرة في أكبر مجمّع ترفيهي في الشرق الأوسط،المستوحى من عالم هوليود

منتزه Dubai Aquaventure Waterpark à Atlantis:  يحتوي هذا المنتزه على ألعاب  المائية لمنتزه Aquaventure Waterpark،  توجد به  15.000 نوع من الكائنات البحرية في حوض أسماك Lost Chambers Aquarium في فندق Atlantis the Palm.  الذي يعرف عبور أسماك القرش وأسماك الانكليس وفرس البحر وأسماك الضاري المفترسة.

 سفاري Arabian Adventures Desert Safari:  رحلات السفاري  أهم ما يميز الصحراء في دبي ،حيث الكثبان الرملية الحمراء والذهبية ،ركوب الجمال وعروض الصقر الشهيرة.

Dubai Frame :  دبي فريم هي أحدث اضافة لمدينة دبي ،تعد انجازا فنيا ومعماريا ،يقع المبنى في حديقة زعبيل بارتفاع 150 ميل ،يعطي منظرا بانوراميا على المدينة. من أهم ميزاته  الممشى الزجاجي الذي يربط بين الأبراج المتوازية.

Dubai Miracle Garden  حديقة ميراكل بدبي  تبلغ مساحتها  72000 متر مربع تستعرض إبداعات مغطاة بالكامل بالزهور كمجسم طائرة A380 الخاصة بطيران الإمارات.بها حوالي 50 مليون زهرة.

وتقدم طيران الامارات عرضا مهما للجزائرين  يخص الرحلات من الجزائر العاصمة إلى دبي يبدأ من 59.800 دج في الدرجة الاقتصادية ومن 178.000 دج في درجة رجال الأعمال. وهو محدود وصالح حتى 7 نوفمبر 2018، لرحلات حتى 31 مارس 2019. العرض يخضع لشروط.

كما تتيح طيران الإمارات أيضاً للمسافرين فرصة أخذ متاع ثالث مجاناً، وزنه 23 كغ في الدرجة الاقتصادية و32 كغ في درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى الأمتعة المسموح بها حالياً المتكونة من قطعتين.

Skywards Emirates برنامج الولاء لطيران الامارات و الحائز على جوائز، يتيح للمسافرين كسب Miles وإنفاقها مع طيران الإمارات وFlydubai، و كذلك مع المجموعة الواسعة من شركائها، بالاضافة الى  العرض الاستثنائي   « عائلتي »  الذي يتيح لأفراد العائلة الواحدة جمع ما يصل إلى 100٪ من Miles Skywards المتراكمة على رحلات طيران الإمارات، واستبدالها أسرع من قبل.

 وتضع طيران الامارات من أجل الحصول على هذا العرض  الرقم التالي 0983299298  أو الاتصال  بوكالات السفر المعتمدة من طرف شركة طيران الإمارات أو على الموقع http://www.emirates.com/dz

 للتذكير يضمن طيران الإمارات رحلة يومية بين الجزائر العاصمة و دبي. الرّحلة EK758   تنطلق من الجزائر العاصمة على الساعة 16:05 و تصل إلى دبي على 01:25 مناليوم الموالي  فيما تنطلق رحلة العودة EK757 من دبي على 08:45 لتصل إلى الجزائر العاصمة على 12:55.