سليم عثماني يحصل على وسام جوقة الشرف برتبة فارس لدوره في تعزيز ريادة الأعمال في الجزائر

تلقى رجل الأعمال سليم عثماني أمس الثلاثاء على يد سفير فرنسا في الجزائر شارة وسام فارس  جوقة الشرف لالتزامه في تطوير ريادة الأعمال ونموذج الشركة في الجزائر وكذا الدور الذي يلعبه من أجل تطوير المجتمع المدني الجزائري.

بحضور العديد من الضيوف تجمعوا في فيلا البيار الزيتون الذي يضم مقر إقامة سفير فرنسا، استعرض السفير كزافييه درينكور سيرة سليم عثماني، من ولادته  بتونس ثم وصوله إلى الجزائر، والدور الحاسم الذي لعبه في تطوير وتوسيع مجموعة « رويبة » والاهتمام الذي أظهره دائمًا للشباب والمجتمع المدني.

من جانبه، شكر سليم عثماني، زوجته وأولاده وأسرته وزملائه ومدربيه وجميع الذين ساهموا من قريب وبعيد في حياته المهنية.
وكانت العديد من الشخصيات الحاضرة في الحفل، بما في ذلك كبار رجال الأعمال إسعد ربراب، حسن خليفاتي، الحكيم الصوفي إلياس بوضياف، الرئيس التنفيذي للجازي فينتشنزو نيتشي، الفيلسوف رزيقة العدناني، الخبير الاقتصادي وعضو مؤسس في Nabni عبد الكريم بودرة أعضاء شبكة Care، ولكن أيضا العديد من الدبلوماسيين والصحفيين والكتاب.

سليم العثماني هو الرئيس الحالي لمجلس إدارة NCA Rouiba. وهو المؤسس المشارك للرابطة الجزائرية لمنتجي المشروبات (PABA)، إنجاز Djazair، وهي جمعية لتعزيز ريادة الأعمال في الجزائر. وهو أيضًا عضو مؤسس في المعهد الجزائري للحوكمة Hawkama El Djazair والمنتدى الاقتصادي المغاربي (MEF) والذي يقع مقره في تونس.