رياض محرز السفير الجديد لعلامة جازي

قدّم ماتيو غالفاني الرئيس المدير العام لشركة « جازي »، مساء اليوم الثلاثاء بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال (الجزائر)، وخلال مؤتمر صحفي، برنامج شركته لسنة 2018، وكشف عن أهم المستجدات في أجندة هذه الشركة وعلى رأسها اسم السفير الجديد للعلامة: رياض محرز.

2017… سنة الـ 4G

عاد السيد غالفاني، في المؤتمر الصحفي الأول لشركة الاتصالات لهذه السنة، على انجازات السنة الماضية 2017، والتي صرّح أنّ ميزانية الشركة خلالها وصلت إلى 15 مليار دينار جزائري؛ 2017 سنة انترنت الجيل الرابع 4G التي غطَّت 28 ولاية، ولكن أيضاً السنة التي زاد فيها عدد متاجر « جازي » بنسبة 50 بالمئة عبر كافة التراب الوطني: من 100 إلى 152 متجر.

2018: رياض محرز سفيراً للعلامة

« اللاعب الدولي رياض محرز سفيراً للعلامة خلال سنة 2018″، يقول الرئيس مدير عام شركة « جازي« ، كاشفاً السِتار على أحد أهم مشاريع الشركة لهذه السنة، حيث شرح بداية اللقاء بلاعب نادي ليستر والمنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، خلال سنة أفريل 2016 بمدريد، مضيفاً أن عقد محرز ينصُّ أيضاً على أن يُخصّص هذا الأخير جزءاً من وقته لدعم مشروع « جازي » الجديد لدعم رياضة الأحياء والرياضة الرقمية، حيث أوضح غالفاني بأن شركته ستستثمر في هذين المجالين المُتباعدين من حيث السِياق، الأول تقليدي والثاني عصري، ولكنهما متقاربين من حيث الشغف بالرياضة. هذا ولم يكشف عن رقم الصفقة التي عقدتها الشركة مع رياض محرز.

الاستثمار في المجال الرقمي

سنة 2018 خُصّصت لها ميزانية مماثلة للسنة التي سبقتها، أي 15 مليار دينار، ويقول ماتيو غالفاني في هذا الصدد: « أظن أننا سنصرف الميزانية بسرعة أكبر من السنة الماضية، خاصة أننا درسنا السوق الجزائرية، ودخلنا بقوة في المجالات الثلاثة التي تهم الجزائريين على الويب: الرياضة، الموسيقى والطبخ؛ نحن الآن نُموِّل أهم البرامج والحصص التي تُقدِّم للجزائريين أفضل محتوى في هذه المجالات. »

سنة 2018 ستعرف أيضاً عودة قوية لمُحوّل الانترنت (modem) « جازي » والذي وصفه الرئيس المدير العام للشركة بأنّه « صغير الحجم وفعّال. »، والذي يعود بسعر أدنى: 6000 دج، وباقة من التسعيرات الشهرية تتراوح بين 1G حتى 100G.

هذا بالإضافة إلى الاستثمار في تطبيق « جازي« : Djezzy Menu Internet، والذي سيستفيد المستعمل عند تحميله من 1G مجاني ابتداءً من شهر فيفري الجاري. هذا التطبيق الذي أطلقته الشركة العام الماضي، صار بإمكانه تنظيم خيارات المستعمل تُجاه العروض والخدمات التي تُقدمها « جازي« ، سواء في المكالمات أو الانترنت؛ يقول غالفاني بهذا الخصوص « هدفنا هو رقمنة الخدمات، ومنح الإمكانية للمستعمل أن يُسيِّر رصيده والعروض التي يختارها دون اللجوء إلى نقاط البيع « جازي« ، وبهذا نستطيع القول أنّنا نُحدث تقدّماً مهما في مجال الاتصالات في الجزائر. »

في الأخير شكر الرئيس المدير العام لشركة « جازي » الشريكين الأساسيين لشركته: الصندوق الوطني للاستثمار FNI والذي يملك 51 بالمئة من الشركة، ومتعامل الاتصالات العالمي VEON الذي يملك بقية النسبة؛ مؤكّداً أن سنة 2018 ستجلب عديد المفاجئات الأخرى لزبائن « جازي« .

Conférence de presse: "2018: Djezzy démarre fort"

جازي تبدأ سنة 2018 بقوّة، تابعوا على المباشر النّدوة الصحفيّةDjezzy démarre fort en 2018, suivez la conférence de presse en direct#Djezzy2018

Pubblicato da Djezzy su martedì 6 febbraio 2018