حزب العمال لم يفصل بعد في مشاركته بالرئاسيات المقبلة

نفى عضو المكتب السياسي لحزب العمال اسماعيل قوادرية اليوم الأخبار المتداولة حول مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في 18 افريل 2019.

و صرح  قوادرية في منشور له على فايسبوك   » بصفتي عضو بالمكتب السياسي حزب العمال نوضح ان الخبر الذي تناولته بعض وسائل الاعلام حول قرار مشاركة حزب العمال في الانتخابات الرئاسية المقبلة ،فان المكتب السياسي لم يحسم بعد في مسألة مشاركة الحزب من عدمه في المشاركة، و ان هذا القرار ستقرر فيه اللجنة المركزية بصفتها المخولة قانونا للفصل فيه نهائيا ».

من جهة أخرى أكد  النائب عن حزب العمال رمضان تاعزبيت ،أن المكتب السياسي قرر تحضير الشروط القانونية والإدارية من أجل تمكين اللجنة المركزية – المخولة لاتخاذ القرارات – الفصل في قضية الرئاسيات انطلاقا من اعتبارات سياسية حصريا أي دون أي ضغط من أي نوع كان، فبالتالي سيتقدم ممثلون عن الحزب لمصالح وزارة الداخلية من أجل سحب ملف الترشح اليوم 28 جانفي 2019 ،سيباشر مناضلو الحزب في جمع التوقيعات موازاة مع استمرار النقاش المفتوح من طرف القيادة بينهم في صفوف الحزب ومع المواطنين حول الموقف الأجدر علاقة بالرئاسيات.

وسبق لرئيسة الحزب لويزة حنون أن عبرت عن رفضها الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أنها ستحترم قرار المكتب السياسي .

توضيحبصفتي عضو بالمكتب السياسي حزب العمال نوضح ان الخبر الذي تناولته بعض وسائل الاعلام حول قرار مشاركة حزب العمال في…

Pubblicato da Kouadria Smain su Lunedì 28 gennaio 2019