تكليف رحابي بتنسيق إدارة المبادرة السياسية للخروج من الازمة

أعلن وزير الاتصال السابق عبد العزيز  رحابي على صفحته في الفايسبوك، أنه كلف بتنسيق المبادرة السياسية التي جاءت بها منظمات المجتمع المدني يوم 15جوان الفارط.

وقال رحابي في منشوره على الفايسبوك « كلفت بالتنسيق لإدارة هذه المبادرة السياسية الشاملة والجامعة لوضع تصور وآليات للخروج من الأزمة والذهاب في آجالِ معقولة إلى تنظيم أول انتخابات رئاسية ديمقراطية في تاريخ البلاد » .

وأضاف رحابي « قمت باتصالات واسعة دون إقصاء أي طرف للمشاركة في تنظيم هذا اللقاء في كل مراحله والانخراط في السعي للخروج من الأزمة، حيث كان هناك لقاء يوم 19 جوان الماضي، بمنسق جبهة القوى الاشتراكية الدكتور حكيم بلحسل مرفوقا بمجموعة من أعضاء قيادة الحزب. وقدمت محتوى مشروع ملتقى الحوار الوطني » .

مضيفا »دعيت أمس، لحضور اجتماع 26 جوان للأحزاب التي أمضت النداء لقوى البديل الديمقراطي ( يوم 18 جوان)، وبعد مشاورة أطراف المبادرة ًملتقى الحوار الوطني كُلِفت بالحضور لتقديم رأينا والعمل من أجل التقارب والتوافق لما فيه الخير للوطن والمواطن ».

وستنظم أحزاب وجمعيات  قوى التغيير والمجتمع المدني الموسع التي قدمت خارطة طريق للخروج من الأزمة 15 جوان الفارط،ملتقى الحوار الوطني يوم 6 جويلية.

ملتقى الحوارالوطني و المبادرات من أجل الخروج من ألازمة : – تنظم احزاب قوى التغيير و المجتمع المدني الموسع التي …

Posted by ‎Abdelaziz Rahabi عبد العزيز رحابي‎ on Wednesday, 26 June 2019