تغيير المدير العام للشركة الوطنية للإيجار المالي

تم تعيين ، من قبل مجلس إدارة الشركة الوطنية للإيجار المالي ، SNL السيد كمال خوفاش، اعتبارا من 25 جوان 2018 مديرا عاما للشركة الوطنية للإيجار المالي SNL ، خلفا للسيد سمير مجقان الذي استوفى مهمته .

السيد كمال خوفاش يحمل خبرة تفوق 28 سنة في مجال البنوك , خاصةً بنك التنمية المحلية (BDL)، متنقلا من الاستغلال إلى التجاري ثم إلى المخاطر للإنهاء في إدارة رأس المال البشري.

« إنه لشرف لي أن أكون على رأس هذه الشركة الشابة التي يسعدني أن أعرفها منذ نشأتها. إن الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL تلهمني بتنظيمها الحديث ونموذجها الإداري ونوعية مواردها البشرية. « 

لقد أثبتت الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL بالفعل نجاحها وتألقها بفضل التزام مديريها وموظفيها ، كل ذلك إرضاء لزبائنها. إنها شركة ذات مستقبل لاقتصاد الوطن .

تأسست الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL عام 2010، وهي أول مؤسسة مالية عمومية في الجزائر يدعمها بنكين رئيسيين، وهما بنك التنمية المحلية (BDL) و البنك الوطني الجزائري (BNA). الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL متخصصة في الإيجار المالي والإيجار العقاري للمؤسسات في مختلف القطاعات، بما في ذلك الصناعة، النقل، الخدمات الطبية، السياحة، العقارات و الأشغال العمومية.

بالإضافة إلى مكتبها الرئيسي الواقع في وسط زرالدة بالعاصمة ، فإن الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL موجودة عبر مساحات مخصصة في الوكالات التجارية لبنك التنمية المحلية (BDL) و البنك الوطني الجزائري (BNA).

إن الإيجار المالي أو  » ليزينغ  » هي طريقة تمويل مرنة وسريعة تتكيف مع احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة PME/PMI.

العلاقة التجارية تتم مع الزبائن بالمقر الرئيسي للشركة الوطنية للإيجار المالي SNL بزرالدة حيث تمارس جميع عمليات ووظائف الشركة، و تتم كذاك على مستوى الوكالات التجارية لبنك التنمية المحلية (BDL) و البنك الوطني الجزائري( (BNA .