إريس تستعد لإقتحام السوق الأمريكية

وقعت  المؤسسة الخاصة الجزائرية « ساتراكس »  صاحبة علامة ايريس (IRIS)، يوم الثلاثاء بواشنطن،على عقد مع الشركة  الأمريكية »كا في اس » امبورت سولوشن (KVS Import Solutions) ،لتسويق هواتفها  الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتم التوقيع  على الاتفاقية على هامش أسبوع الجزائر بواشنطن بحضور وزير  التجارة، سعيد  جلاب و سفير الجزائر بواشنطن ،مجيد بوقرة، والعديد من رؤساء  المؤسسات الجزائرية المشاركة في هذه التظاهرة التي تدوم 4 أيام.

وسيسمح الاتفاق، الذي يعد ثمرة أربع أشهر من المناقشات بين شركة اريس و هذه  المؤسسة المتخصصة في البيع عبر الانترنيت في الولايات المتحدة الأمريكية،  للمجمع الجزائري بالولوج الى هذا السوق المتنامي و التنافسي.

وتراهن شركة اريس  على مؤهلين اثنين هامين لأجل الاستقرار  في الولايات  المتحدة الأمريكية، و هما الجودة و السعر التنافسي للمنتوج.

وتعد الأرضية الالكترونية التي تتوفر عليها « كا في اس » امبورت سولوشن، استراتيجية في هذا المقام و تتيح لايريس فرصة لاقتحام السوق الأمريكية.

وأضاف المدير العام  لمؤسسة « ساتركس »، المتواجدة حاليا في كل دول  المغرب و كذا بمالي والإمارات العربية المتحدة،  أن المؤسسة تطمح إلى تسويق هواتفها الذكية  في أوروبا.